يا من عشت بداخلك . .
سأكتفي أن أختبئ فيك
سأكتفي أن أجدك بحلمي لك
سأكتفي أني معك وبداخك
فقد إكتفيت بك . . بحبك
فكم نجاني شوقي لك لقبك
أن اختبئ بين . . زراعيك
فلم أجد نفسي الا بين أغصانك
فما أنا سوي ورقة صفصاف معلقة علي أشجارك
تحتمي من شدة العواصف فيك
دمت أنا بين زارعيك لم أسقط من هوائك
فأنا مثبته حبيبي علي جدار قلبك
فضمني اليك بشده خذني وتذكر إني بك
أمضي لدربي ولدروب حصنك
فسأكتفي حبيبي أن اختبئ بداخلك
فها أنا حبيبي قد أكتفيت بك
بقلمي // الشاعره نور الشروق
سأكتفي أن أختبئ فيك
سأكتفي أن أجدك بحلمي لك
سأكتفي أني معك وبداخك
فقد إكتفيت بك . . بحبك
فكم نجاني شوقي لك لقبك
أن اختبئ بين . . زراعيك
فلم أجد نفسي الا بين أغصانك
فما أنا سوي ورقة صفصاف معلقة علي أشجارك
تحتمي من شدة العواصف فيك
دمت أنا بين زارعيك لم أسقط من هوائك
فأنا مثبته حبيبي علي جدار قلبك
فضمني اليك بشده خذني وتذكر إني بك
أمضي لدربي ولدروب حصنك
فسأكتفي حبيبي أن اختبئ بداخلك
فها أنا حبيبي قد أكتفيت بك
بقلمي // الشاعره نور الشروق

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق