لما
غفى بقلبي ثناها **زهور رواها دم الشريان** وفي منامك بصحوك تراها **فكيف
لعاشق ينساها** إن العيون تراها جنان** فتاة يؤرقك صباها ** مرسومة
بريشة فنان** يضيئ الصبح من بريق بهاها** وتروي بفيض مائها ظمئان** فتقطف
الزهور من جناها** تحيطها ينابيع تفيض حنان ** ضياء ينير الأفق ضياها**
ومن يعانقها لايعشق سواها** فليتك يومآ بحلمك تراها** فلا يطيب بعدها
الزمان ** وتعاني بليلك بلاها** تعيش بعدها بالزهد أحزان*
طوبى لك ياشام
بقلمي سعاد الاسطة
طوبى لك ياشام
بقلمي سعاد الاسطة

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق