الأربعاء، 25 نوفمبر 2015

حبيبتـــــــــــــــي بقلم احمد السيد

حبيبتـــــــــــــــي .... عمـــــــــــــــري ... وكيـــــــــــــــاني
ورفيقة روحي .... وتوأم نفسي أليس لكِ بكلمة تغنيكِ عن السؤال عني إليك تلك الكلمة ( ... أحبكِ رغماً عن الجميع .. ورغماً عنكِ أنت نفسكِ ... ) أتمنى أن أصبح الحب نفسه حتى أن كل إنسان في هذا الوجود إن ذكر الحب فهو يذكرني لأني لا أتنفس إلا شوقي إليكِ ولن أنظر إلا لطيفكِ إن غاب عني محياكِ ولن أتكلم بالهمس إلا معكِ بمقدار حبي لكِ لكن ماذا علي أن أتصور الوجود لا لن يسعه أن يتحمل أدركتي مدى معاناتي في محاولتي تلك فكل محاولاتي تبوء بالفشل
حبيبتـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــى
سلمتكِ عمري وقلبى وكم اتمنى اكون معكِ أنظر اليكِ ... في صمت أسال عينيكِ ..وأنتظر أترقب موعد الإبحار معكِ ياسيدتي انا قررت أن اخاطبكِ بكل لغات العالم اجمع أن اكشف لكِ كل الأسرار قررت حبكِ ياسيدتي قررت الأبحار اليكِ ولا يهم أن كان في الصحاري أو في البحار لا يهمني ما دمت احبكِ لا تهمني العواقب .. ولا حجم الأضرار أحبكِ واصرخ بها للعالم أجمع لا يهمني شيء سواكِ كرهت نساء العالم لأجلكِ أحبكِ ولو كنتِ هلاكي ودماري وضياعي سأحمل كفني واسابق اليكِ الأقدار إلى حتفي بين يديكِ وأحضانكِ فلن يبعدنى عنكِ سوى الموت فأحتضنى قلبي كما شئتي تدفقى فى شراييني تغلغلى في روحي فأنا اشتاق الى حبكِ وازهاركِ..فأنا أحبكِ مثل الطفل ... مثل الرضيع بل احبكِ بكل مراحل حياتي بكل الثواني واللحظات أحبك
حبيبتــــــــــــــــــــــــــــــــــــــى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق