............................ما بجعبتك لنا يا عيد...........
عدت ياعيد عدت من جديد.....اتاريخ يعاد ام كالعادة جاهل عربيد
اخذت منا كل الاحلام........واطفات شمس الامل بريح من جليد
ولونت الحياة باقتم الالوان.....وحكمت الاحياء بالنار والحديد
وسجلت رحيل الغالي وسجان......وضياع الفرح وبسمة كل عيد
فاصبح الحزن يحكم الزمان......والفرح مؤجل خياله ات من بعيد
تخدر منا سعادة الايام.......وكتب القدر قدر مقدر علينا فريد
فالقتل والموت بلا اكفان......والدفن بالعراء يتوج به كل شهيد
فهل بجعبتك عكس ما كان.....ضياء الامل باسم فرح سعيد
..........................بقلمي..............ام علي......
عدت ياعيد عدت من جديد.....اتاريخ يعاد ام كالعادة جاهل عربيد
اخذت منا كل الاحلام........واطفات شمس الامل بريح من جليد
ولونت الحياة باقتم الالوان.....وحكمت الاحياء بالنار والحديد
وسجلت رحيل الغالي وسجان......وضياع الفرح وبسمة كل عيد
فاصبح الحزن يحكم الزمان......والفرح مؤجل خياله ات من بعيد
تخدر منا سعادة الايام.......وكتب القدر قدر مقدر علينا فريد
فالقتل والموت بلا اكفان......والدفن بالعراء يتوج به كل شهيد
فهل بجعبتك عكس ما كان.....ضياء الامل باسم فرح سعيد
..........................بقلمي..............ام علي......

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق