أنا العاشق الولها.. أنا السوري المصاب بطلقة حقد من ملوك الرعيان.. أنا
الدبلان ارتوي من بردى الذي جعلو منه عطشان.. نستنجد بكم ياعرب الشرفاء هل
مات قلب الأنسان.. عصابات الملوك سلبو الأثار وجعلو من الشعب السوري مشرد
وجوعان.. والصهيوني يبتسم وا يقول السعودية وا قطر شجعان...بقلم أنورالأسدي
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق