الأحد، 21 فبراير 2016

آآآآه آآآآآه يامايا........بقلم د. الشاعره نور الشروق

آآآآه آآآآآه يامايا
أصابني العشج في هوايا
ما لجيت اللي يشيل همي
ولا لجيت اللي يجولي كيف
أطفي نارعشجي ودوايا
ويلي منه ويلي يا مايا
محبوبي جاسي في هوايا
بدي اجوله ارحم جلبي
أرحم جلبي أرحم حبي
أنت طبيبي ودوايا
بقلم د. الشاعره نور الشروق

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق