الأحد، 21 فبراير 2016
اصرخ ............بقلم / محمد رمضان ابو ادهم
اصرخ
اصرخ يا قلمي باللي جواك
شاور على كل شيء يعجبك
.شاور على كل شيء يغضبك
اكتب وقول يا قلمي
ومتخلى حد يقصفك
اصرخ واكتب جراحك
خالي الكل يسمعك
يقولوا شاعر ولا مجنون
دنى بصرخ بقلب حنون
اصرخ يا قلمي باللي يوجعك
بقلم / محمد رمضان ابو ادهم
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق
رسالة أحدث
رسالة أقدم
الصفحة الرئيسية
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق