الثلاثاء، 1 ديسمبر 2015

من خواطري .. لا ... ياسيدي بقلم ... خالد العتيبي


من خواطري ..
لا ... ياسيدي
لم أعد أخاف منك ...
لا أخشى إبتعادي عنك
خضوعي لحبك علمني
كيف اصدك و أمنعك
ضاعت أيامي وسنيني
اغالط نفسي وأتبعك
وأخفي ألمي وأنيني
وأذل قلبي لمحبتك
الآن فرغ الصبر مني
وأريد الخلاص منك
فأنا إمرأة لاتنحني
مهما تكون قوتك
بإسم الحب اتركني
أو سوف أكون بقسوتك

بقلم ...
خالد العتيبي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق