الأربعاء، 23 ديسمبر 2015

من خواطري ...بقلم ... خالد العتيبي

صورة ‏‎Khaled Alotaibi‎‏.
من خواطري ...
يقولون عندما نحب فإننا نبحث عن نصفنا الآخر
لكنني عندما أحببتك لم أراك نصفي الآخر ...
فأنت كلي أنا .. والماضي في حياتي والحاضر !!
تملكت روحي ومشاعري ومن أجلك واجهت المخاطر .
فأنت عالمي الذي أحيا به وإليه الروح تسافر ...
فأنت لست نصفي وأنا لست نصفك فكلنا جسد واحد
فإن غابت روح أحدنا فسوف تموت الروح الأخرى .
فإنها تبحث عن صاحبها وتكون وتحيا حيث أن يتواجد
بقلم ...
خالد العتيبي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق