أغضب منك ..
لأنني أشتاق إليك
وروحي تعشقك
وتخاف عليك
أريدك ...
أن تبقى لقلبي
أريدك ...
لي أنا وحدي
لا تتحدث مع غيري
ولا أحد ينظر إليك
أعذرني حبيبي ..
حبك أصابني بالجنون
لا أرى غيرك في الكون
وحياتي بدونك لاتكون
فأنت عالمي وإليك السكون .
لأنني أشتاق إليك
وروحي تعشقك
وتخاف عليك
أريدك ...
أن تبقى لقلبي
أريدك ...
لي أنا وحدي
لا تتحدث مع غيري
ولا أحد ينظر إليك
أعذرني حبيبي ..
حبك أصابني بالجنون
لا أرى غيرك في الكون
وحياتي بدونك لاتكون
فأنت عالمي وإليك السكون .
بقلم ...
خالد العتيبي
خالد العتيبي

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق