الخميس، 28 يناير 2016

يقولوا لي يا شاعرة القلوب ..........بقلم د. الشاعره نور الشروق

يقولوا لي يا شاعرة القلوب
أتعشقين والشعر وأنتِ من الشاعرات
أقول نعم . .
نعم أنه عشقي وحياتي حتي الممات
فأنا أعشق الرسم بأروع الكلمات
فريشَتي قلمي أبرع في التقسيمات
أغوص بها للقلوب العاشيقات
لأكون نسمة ربيع ك الهمسات
أحبار قلمي نبض قلوب الساحرات
يهواني سحر العشق ك النغمات
تتراقص علي أرتارة أروع الكلمات
فأنا من الشروق وهذا اسمي بين السموات
فأنا عاشقة الحروق ولقصائدي أسطرها ك الموجات
بحروي خارقة في العشق . . ومن العشق من مات
فأكروني كلما أتت لكم حروفي ك العبرات
تزيح من هموم القلوب وجاعها قاسيه في الطروقات
فها أنا نور الشروق راسمة الحب بأروع الكليمات
ك زهور الجميله لهمسه حب لقلوب عاشيقات
بقلم د. الشاعره نور الشروق

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق