الثلاثاء، 22 مارس 2016
إلي أمي ...د. نور الشروق
إلي أمي ...
وكل أم أعرفها ...إلي كل وردة فاح شذي
حبها في أرجاء منزلها...إليكل شمعه أضاءت
درب عائلتها ...إلي كل من حملت ، أنجبت ، ربت
سهرت ، ضحت ، وتحملت لتجني ثمار زرعتها
تحيه وحب وتقدير وأحترام ..
وكل عام وأنتي بالف خير
د. نور الشروق
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق
رسالة أحدث
رسالة أقدم
الصفحة الرئيسية
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق