بقلم /علي نزار شريف الخفاجي //العراق /
(( أيها القلب )) .... .
اصبر قليلاً.. ...
لابد أن يحين الفرح....
لا تغلق جميع الابوابك ...
فـ أعلم بأن الظلام لا يدوم..
لابد ان تشرق الشمس......
يوماً ما.. ......
و يحل الصباح.....
اصبر قليلاً.. ...
لابد أن يحين الفرح....
لا تغلق جميع الابوابك ...
فـ أعلم بأن الظلام لا يدوم..
لابد ان تشرق الشمس......
يوماً ما.. ......
و يحل الصباح.....
أيها القلب......
لا تبكي الان......
و لا ترفع رايات السوداء... ..
و تعلن عن الحــزنِ. ..
قبل موعد مجيـئـه...... ..
لا تبكي الان......
و لا ترفع رايات السوداء... ..
و تعلن عن الحــزنِ. ..
قبل موعد مجيـئـه...... ..
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق