من خواطري ..
كتبتك ..
في داخلي أغنية يتردد صداها في مشاعري
كتبتك ..
على أيام عمري وفوق صفحات دفاتري ..
كتبتك ..
بين ضلوعي و أصابع يدي وتحت أظافري
كتبتك ..
ونقشت حروف إسمك بين أشعاري وخواطري
كتبتك ..
ومازلت أكتبك ولم يطيب من الكتابة خاطري .
في داخلي أغنية يتردد صداها في مشاعري
كتبتك ..
على أيام عمري وفوق صفحات دفاتري ..
كتبتك ..
بين ضلوعي و أصابع يدي وتحت أظافري
كتبتك ..
ونقشت حروف إسمك بين أشعاري وخواطري
كتبتك ..
ومازلت أكتبك ولم يطيب من الكتابة خاطري .
بقلم ...
خالد العتيبي
خالد العتيبي

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق