الجمعة، 15 أبريل 2016

مسجونه يا بلدي.... بصرخة آاااه مين ....مين رح ينقذك؟؟!!!!! بقلمي مهازوده ٢٠١٦/٤/١١

أشتكي لمين
خاطرة
........................
عيون مسروقة والقلب حزين
والجرح بيصرخ من تعب السنين
أفرح ...أحزن .........أشتكي لمين
ضاع العمر. ... وضحك السنين
مجروح قلبي .... من أول الطريق
لافي حبيب ...مخلص ولا صديق
الوفا مات .والحب ضيع الطريق
والكلمة يا أمي بصدري بتختنق
ليه يا دنيا أنا غريبه بلحظه شروق
و الليل طويل ....والفجرببحر الآه بينغرق
ليه يا دنيا قلبي يبات محروق
على طفل مظلوم ....على طفل بيحترق
على بنت بتنده. ..... أنا..... أنا عمري بينسرق
صرتي يا بلادي .....حكايا على الورق
وضحك الياسمين فيك بتنخرق
مسجونه يا بلدي.... بصرخة آاااه
مين ....مين رح ينقذك؟؟!!!!!
بقلمي مهازوده
٢٠١٦/٤/١١

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق