عجبا لقلبي
الذي ماذال يطلب ودها
كم احببتها اي وربي
من اجلها ولأجلها
وفي حبهاناشدت ربي
ورحت اطلب ودها
لاكنها تصد قلبي
متي ستفتح بابها
ليبقي حبي....
اه لو كنت املك امرها
لبت شوقا عندها
واخذت منها قلبها
نعم سأوقف حربها
فقدغنمت وانتصرت
واخذت لقب حبيبها
كم كنت احلم بالفرار
فلقد سئمت الانتظار
تحرقني نار وعيدها
اقسمت شوقا انها
وقعت بحبي وقعت وربي
يومااسيره بحسنها
واني سأبقي عندها
مادمت املك امرها
حتي توفي وعدها
بأني اليوم اميرها
واني المفضل عندها
سيدومالك امرها
من ذا الذي سيملك وصفها
بين الصبايا تمشي فتشرق شمسها
كيف وقداخذت من التفاح
لكي تزين خدها
هي الجميله المستحيله
لاكني مالك امرها
تقتل وتأسر من يريد وصالها
لاكن نجوت بل وسرت
اناالمفضل عندها
محبوبهاواميرها
اناالطبيب لقلبها
وغدا سأدخل خدرها
احصدوارشف عشقها
وانام ليلا تحت حصارها
ولمالا وقلبي المتيم
عاش عمرا يطلب ودها
واليوم قدغنمت بحبها
فارس مظفر قد عاش
يحلم غزوها ..
واليوم وقد تبين امرها
حين احبتني فهل ستوفي بوعدها
واصبح انااميرهايوما
ومالك امرها؟؟؟
بقلم الشاعر:شريف ااالشاعر
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق