جنون العشق
أين أحلام بالأمس معآعشناها
وأين أمال قد كنا سرآ بنيناها
هل الأحلام ليلآ يعود لنا أشقاها
ويسرمد الفجر وكان بالضياء يلقاها
أم الأمال تحطمت بيدينا هدمناها
ومراكب الحزن قد عادت والموج
ناجاها..
من عاد بالأشعار يطربنا باللحن غناها
وعزف الألحان يعيد رحيقآ من شذاها
وشرع أبواب قلب بالحب يومآ قد رجاها
وعاد حب قديم ماعاد القلب ينساها
عزفها اللحن والقلب كم تمناها
وسافرت الروح قبل الرحيل كي تلقاها
فمرت كأن الجمال يقطر من محياها
فاحترق الفؤاد حين أطبقت العيون جفناها.
وسلسبيل الحب غار من سود عيناها
وسهام اللحظ أصابت قلبآ مات شوقآ لرؤياها.
بقلم الشاعرة : سعاد الاسطة

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق